دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-19

الصفدي لنظيره الإيراني: ضرورة وقف الإساءات لمواقف الأردن ورموزه

الراي نيوز - 

أبلغ نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الخميس، وزير خارجية إيران حسين أمير عبداللهيان أن الأردن لن يسمح لإيران أو لإسرائيل بأن تحيل الأردن إلى ساحة حرب، وسيتصدى لأي خرق لأجوائه وتهديد لأمن وسلامة مواطنيه.

وجاء حديث الصفدي خلال لقاء على هامش أعمال الجلسة المفتوحة لمجلس الأمن حول الأوضاع في الشرق الأوسط بما في ذلك القضية الفلسطينية.

وبحث الصفدي وعبداللهيان التطورات الإقليمية، وجهود وقف الحرب على غزة، وخطر التصعيد على الإقليم.

وأكّد الصفدي ضرورة وقف الإساءات لمواقف الأردن ورموزه في الإعلام الرسمي الإيراني، وأن لا أحد يستطيع أن يزاود على الأردن ومواقفه التاريخية الثابتة في دعم الحق الفلسطيني.

كما أكّد ضرورة خفض التصعيد في المنطقة، بدءاً بوقف العدوان على غزة.

وقال الصفدي لنظيره الإيراني إنّ الأردن يريد علاقات طبية مع إيران، لكن الوصول لهذه العلاقات الطيبة يتطلب إزالة أسباب التوتر ووقف التدخل في شؤون الأردن.

وزير الخارجية الإيراني، أكّد احترام إيران للأردن ودوره ومواقفه، وشدد على أن الإساءات في بعض وسائل الإعلام الإيرانية لا تمثل الموقف الرسمي الذي يثمن علاقاته مع الأردن.

وقال، إنّ بلاده ردت على استهداف قنصليتها في دمشق، وإنها لن تصعد أكثر.

وأكد وزير الخارجية الإيراني حرصه على إدامة التواصل من أجل بحث سبل تطوير العلاقات الثنائية.


 

 

عدد المشاهدات : ( 139 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .